نصائح لاختيار الحجاب المناسب لبشرتك

من المهم جدا عند اختيار الحجاب المناسب لكل اطلالة مراعاة ايضا لون بشرتك وما يناسبها من الوان. فلكل بشرة توجد الوان تزيد من بهجتها وجمالها والوان اخرى تظهرها شاحبة. لذلك عليكي اختيار اللون المناسب لبشرتك لتكوني دائما متألقة.

اتبعي هذه النصائح لاختيار لون الحجاب الملائم لك:

  • اذا كانت بشرتك فاتحة

اكثر الالوان المناسبة للبشرة الفاتحة هي الالوان الغامقة والفاقعة. فإذا كنت من اصحاب البشرة الفاتحة ستناسبك الوان الرصاصي والرمادي ، الازرق والبني والاحمر والأخضر بمختلف الدرجات. ابتعدي عن الالوان الفاتحة مثل الابيض او الأزرق السماوي لانها ستظهر بشرتك شاحبة.

  • اذا كانت بشرتك سمراء

بعكس البشرة الفاتحة فإن الالوان الباردة والهادئة هي أكثر الالوان التي تناسب البشرة السمراء. اختاري مثلا الازرق السماوي والوردي والبنفسجي الفاتح والليموني والبرتقالي وابتعدي قدر المستطاع عن الالوان الغامقة مثل الأحمر والبني والأسود والفوشيا لأنها ستظهرك شاحبة جدا. ولكن اذا كنت تحبين هذه الالوان وترغبي في ارتدائها  فعليك مزجها مع ألوان فاتحة. اختاري مثلا حجاب مطبع بأكثر من لون.

  • اذا كانت بشرتك حنطية

لديك خيارات واسعة جدا في اختيار الوان الحجاب حيث تناسبك الألوان الفاتحة والغامقة. لكن من اكثر الالوان جمالا عليك هي برأيي الاخضر بجميع درجاته وخاصة الزيتي والبرقوقي ودرجات البيج ولا تنسي طبعا اللون الأحمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*