بعض النصائح عند شراء ملابس الحمل

في بداية الحمل يكون كل شيء ممتع ومثير. لكن للأسف هذه المتعة تختفي عندما يأتي الوقت الذي لا تستطيعين فيه الدخول في بنطالك المفضلهذا يعني انك الان بحاجة لثياب خاصة بالحمل. (بالنسبة لي تعتبر هذه الفترة من اصعب مراحل الحمل)  ولكن لحسن الحظ اصبح مصممو الأزياء يلقوا بعض الاهتمام بأزياء المرأة الحامل وباستطاعتك الان ان تحصلي أيضا على إطلالة جميلة ومريحة في هذه الفترة الشيقة من حياتك. هنا بعض النصائح التي ستساعدك عند شراء ملابس الحمل اكتسبتها من خلال تجربتي الشخصية  فقد عشت هذه التجربة ثلاث مرات.

الأقمشة الطبيعية

ملابس الحمل يجب ان تكون مريحة جدا. اختاري الأقمشة الطبيعية المريحة. مثل القطن الحرير والصوف الطبيعي وابتعدي عن الأقمشة الصناعية فهي ليست فقط غير مريحة وإنما أيضا ممكن ان تسبب لكي بعض أنواع الحساسية المزعجة.

مقاس اكبر بنمرة

في الثلاث اشهر الأولى من الحمل أو حتى في بعض الحالات الأشهر الست الأولى يكون الحمل غير واضح. كل ما تحتاجينه هو فقط ان تشتري ثياب بمقاس اكبر بنمرة أو نمرتين.

حيل صغيرة بنتائج كبيرة

هناك بعض الحيل أو الأفكار التي ممكن ان تستخدميها. احضري مثلا حبل مطاطي أو ربطة شعر مطاطية وقومي بإدخالها في الثقب التابع لزر البطال ثم لفيها حول الزر بهذه الطريقة تستطيعين ان ترتدي  بنطالك المفضل أطول فترة ممكنة.


 

 

 

قميص زوجك

اجل  لماذا لا تجربي أيضا قميص زوجك أو احد تي شيرتاته. لا أعتقد انه يمانع!

دائما ثياب فضفاضة

خلال الحمل من الجميل ان تختاري ثياب تبرز بطنك أو مناطق أخرى من الجسم ولكن بشرط أن تكون فضفاضة نوعا ما. ابتعدي عن البلاطين الضيقة لأنها ستزعج بطنك ولن تشعري بالراحة أبدا.

الثياب الداخلية

هناك أيضا بعض الحيل لاستعمال حمالة الصدر أطول فترة ممكنة حيث توجد قطع مخصصة لتكبيرها. طبعا من المهم أن تكون أيضا من الأقمشة القطنية وخصوصا في اشهر الحمل الأخيرة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

رأي واحد على “بعض النصائح عند شراء ملابس الحمل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*