اكثر الألوان التي تتناسب مع الشعر الأشقر

بالطبع فإن لون شعرك ودرجة بشرتك يحددان الوان الملابس التي تناسبكي اكثر. فالشقراوات مثلا وصاحبات البشرة الفاتحة تناسبهن الألوان الباردة اكثر من الألوان الدافئة وبعكس ذلك فإن الألوان الدافئة تناسب أصحاب البشرة الغامقة والبنية اكثر.

 

 

 

 

 

 

 

 

درجات اللون الأبيض

درجات اللون الأبيض مناسبة جدا للفتيات الشقراوات لأن اللون الفاتح ينعش البشرة الفاتحة. ولكن ليس كل الأبيض أبيض فمثلا الأبيض الناصع يناسب اكثر البشرة الشقراء المدبوغة. لإطلالة جذابة جربي مثلا قميص ابيض ناصع مع جينز فاتح. اما البشرة الشاحبة فيفضل لها اختيار اللون ال أوف وايت او الألوان الكريمية حيث ان هذه الألوان تتناسب جدا مع الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة وتخفف من شحوبة البشرة.

اللون الأصفر

الكثيرات منا يعتقدن ان اللون الأصفر يتضارب مع الشعر الأشقر ولكن العكس هو الصحيح خصوصا اذا وجدتي درجة الأصفر المناسبة لك مثل الأصفر الباستيل. كثير من نجمات هوليوود يعرفن ذلك وقد ظهرن أيضا في فساتين باللون الأصفر على السجادة الحمراء مثل كيت هدسون، هايدي كلوم و كلير دينز.

ولكن تجنبي درجات الأصفر المائلة الى البني مثل الأصفر الخردلي او الأصفر الكاري لان هذه الألوان ستظهر بشرتك كأنها مريضة وشاحبة.


اللون الأزرق

اللون الأزرق هو من اكثر الألوان التي تناسب الشعر الأشقر  والبشرة الفاتحة. لذلك على كل شقراء ان تمتلئ خزانتها بقطع من هذا اللون. ولكن لتجدي درجة اللون الأزرق التي تناسبكي اكثر فإن هذا يعتمد على درجة بشرتك. اذا كانت بشرتك فاتحة جدا فاختاري الأزرق الباستيلي. اما اذا كنتي من أصحاب البشرة المدبوغة او الحنطية فاتجهي الى درجات الأزرق الغامقة (الكحلي) او الفاقعة.


اللون المشمشي

لون ربيعي جميل ومناسب جدا للشعر الأشقر. يمنح بشرتك اشراقة جميلة ويبرز انوثتك. اللون المشمشي المائل للون الزهري يناسب اكثر البشرة الحنطية مع الشعر الأشقر اما البشرة الفاتحة فيناسبها اللون المشمشي المائل الى البيج.


البيج بجميع درجاته

من اكثر الأشياء الدارجة حاليا هي تنسيق درجات لون واحد مع بعضها في نفس الاطلالة. اختاري درجات البيج الرملية والطحيني اذا كان لون شعرك اشقر رمادي وبشرتك حنطية فهذه الدرجة ستناسبك جدا. اما اذا كانت بشرتك فاتحة جدا وشعرك اشقر فاتجهي الى الوان البيج الفاتحة الموشحة بالرمادي.

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*